للدعم اتصل
+20 12 02 66 7788

عيادة الاسنان

عيادة الاسنان

عيادة الاسنان

بينما نفخر بأنفسنا على كفاءتنا الفنية ، فإننا نفكر بشدة في الاستشارة الشخصية. نعتقد أنه يحق لمرضانا معرفة إمكانيات العلاج الموجودة والتدابير الملموسة التي يجب الشروع فيها. هذا هو السبب في أن الحوار الشخصي في المقدمة.
الخدمة الرئيسية التي نقدمها هي الحفاظ الدائم على الأسنان ووظائفها وجمالياتها. كما يقول المثل - صحة الفم والأسنان ليست سرًا كبيرًا. إنه ببساطة نتيجة طب أسنان شامل عالي الجودة

احجز ميعاد

جدول الاطباء

د / محمد جمال

د / محمد جمال

اخصائي تقويم وتجميل الاسنان

الخميس من 6 م الي 10 مساء

د / عبد الرحمن الوزيري

د / عبد الرحمن الوزيري

اخصائي الاسنان

الاحد والثلاثاء والخميس من 6 الي 9 مساء

د / لمياء

د / لمياء

اخصائي الاسنان - جامعة عين شمس

الخميس من 6 م الي 10 مساء

سلوى عبد المنعم

سلوى عبد المنعم

اخصائي جراحة الفم والاسنان

السبت و الاثنين من 12 الى 2 ظهرا

رحاب مصطفى

رحاب مصطفى

اخصائي جراحة الفم والاسنان

الاحد والثلاثاء من 12 الي 2 ظهرا و السبت والاربعاء من 6 الي 10 مساء